recent
أخبار ساخنة

شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر | 0564697483| الصفا كلين

شركة تنظيف مكيفات بالدمام


شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر | 0564697483| الصفا كلين

تنفرد شركة تنظيف مكيفات بالدمام بقدرتها على التعامل مع كافة التكيفات بما فيها سبليت والشباك, كما نمتلك القدرة على فك وتركيب جميع أنواع المكيفات وكذلك أعمال التنظيف والصيانة.

تضم الشركة نخبة متميزة من الخبراء والفنيين وذلك لزيادة القدرة على التعامل مع كافة الأعطال, وكذلك حل جميع المشاكل التي تواجه العملاء أثناء تشغيل المكيفات.

المشاكل الأكثر شيوعًا التي تحدث هي:

  1. تسرب غاز الفريون وهو المشكلة الأكثر شيوعاً لجميع العملاء ويؤثر على تبريد التكييف.

  2. ضرورة تغيير الفلتر وهو أحد مكونات الوحدة الداخلية للمكيف.

  3. تسرب المياه من خطوط الصرف.

  4. تنفس مواسير نحاسية لوحدة التكييف.


شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر | 0564697483| الصفا كلين
شركة تنظيف مكيفات بالدمام - الصفا كلين

شركة غسيل مكيفات بالدمام

  • يحتاج التكييف الى عملية تنظيف من وقت لآخر ، حيث يتعرض للكثير من الغبار والعوالق المتراكمة نتيجة لعملية تنقية الهواء بداخله، حيث يسبب الغبار والعوالق داخله الى انسداد، مما يؤثر على عمله بشكل فعال وبكفاءة ، ومن أجل سلامتك.
  •  تقوم شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر بأفضل خدمة تنظيف مكيفات الهواء بجميع أنواعها ، سواء كانت مكيفات سبليت أو مركزية ، كما توفر لك شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر افضل الخدمات الخاصة.
  • بغض النظر عن مدى اختلاف أنواعها وأسعارنا لا تضاهي فهي تقدم خدمة شاملة لصيانة وإصلاح وتنظيف مكيفات بالدمام والخبر، حيث تتواجد لدى شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر تنظيف مكيفات الهواء الخبرة والمهارة التي تتطلب عملية العناية بالأجهزة الكهربائية وخاصة مكيفات الهواء ، وتوفير الخدمات الضرورية التي تضمن أن مكيفات الهواء تعمل بفعاليتها المعتادة.
  •  يتسبب تراكم الغبار والمجال الجوي العديد من المشاكل التقنية مع مكيفات الهواء التي تتسبب في الأعطال ، ونحن حريصون دائمًا على سلامتهم وسلامة عائلاتهم الموقرة.
  • لذلك نولي اهتمامًا خاصًا نظافة وغسيل مكيفات الهواء ، وبالتالي فإن شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر، ويمكنك أيضا الحصول على أسعار شركات تنظيف الهواء لدينا في الدمام حيث أفضل مفارقة.
شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر لديها كل ما تحتاجه للعناية بمعدات التكييف الخاصة بك.

يتسبب تراكم الغبار داخل مكيف الهواء في نمو الميكروبات والجراثيم ، حيث تكون البيئة داخل مكيف الهواء رطبة ومحملة بالغبار والعوالق غير المرغوب فيها بسبب عملية تنقية الهواء داخل مكيف الهواء ، مما يتسبب في تلوث حقيقي يتسبب الهواء خارج مكيف الهواء ، سواء كان حارًا أو باردًا ، وتلوث الهواء في العديد من المشاكل الصحية لأفراد الأسرة ، وخاصة الأطفال ، مثل الربو والحساسية ، وقد تصل إلى ضيق في التنفس في بعض الأحيان ، لذلك فإن عملية تنظيف مكيف الهواء الدورية ضروري من أجل الحفاظ على فعاليته في تنظيف الهواء منه ، مما يضمن سلامة أفراد عائلتك.

وتوفر شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر خدمة تنظيف مكيفات ممتازة تساعدك دائمًا وتحصل دائمًا على رضاك ​​، مثل الصفا كلين هي افضل شركة نظافة في الدمام بدون منافس بفضل الله تعالى.

افضل شركات تنظيف مكيفات بالدمام والخبر

  • حيث تتميز شركة تنظيف مكيفات بالدمام بالخبرة والمهارة العالية من حيث الأداء. كما يضمن لك خدمة صيانة شاملة لمكيفات الهواء ، بما في ذلك صيانة أو تنظيف مكيفات الهواء المنقسمة أو المركزية وحتى مكيفات هواء النافذة. تتضمن عملية الصيانة مرحلة تنظيف تساهم بدورها في عمل مكيفات الهواء بفاعلية ، وتضمن لك أيضًا عملية تنظيف تعمل مكيفات الهواء على زيادة عمر مكيف الهواء والعمل بكفاءة وفعالية لفترة أطول ، لذلك لدينا الخبرة اللازمة في عملية تنظيف ومعالجة مكيفات الهواء بدقة وعناية لضمان عدم حدوث أي ضرر من عملية التنظيف.

  • كما تقدم لك شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر رعاية خاصة مكيفات الهواء سبليت ، وتعطيها أفضل الأسعار شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر. يقدم لك عروض وأسعار خاصة لعملائه المتميزين. كما يمنحك العديد من طرق الدفع لتسهيل عملية الدفع لعملائنا الكرام ، حيث نسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لدينا من خدمات صيانة وتركيب مكيفات الهواء بمختلف أنواعها ، وبالتالي فإن خدمة الصيانة شاملة وأفضلها خدمة صيانة المكيفات بالدمام والخبر.

  • لذلك لا تتردد في الحصول على المساعدة في عملية تنظيف مكيفات الهواء الخاصة بك ، بغض النظر عن مدى اختلاف أنواعها ، لدينا خبرة كافية للتعامل مع أجهزة تكييف الهواء الخاصة بك لضمان إعادة العمل الفعال والعمل المستمر لفترات طويلة ، و يمكنك الحصول على الخدمة بمجرد الاتصال بنا على ارقام شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر وشرحها على موقع الشركة.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر:
  1. توفر الشركة أفضل الفنيين لصيانة مكيفات سبليت في الدمام والخبر، حيث تم تدريبهم على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة ، وقد عملوا على تطوير معرفتهم من حيث التعامل مع الكفاءة العالية مع أنواع مختلفة من مكيفات هواء من افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر.

  2. عملية صيانة كاملة تتضمن تغيير أي أجزاء تالفة من أجهزة تكييف الهواء واستبدالها بأجزاء أصلية ومماثلة من أجل جعل مكيف الهواء يعمل مرة أخرى بكفاءة.

  3. تتضمن الخدمة المقدمة أيضًا خدمة الغسالة في مكيفات الدمام والخبر، والتي تضمن نظافة مكيف الهواء وعمله بشكل فعال ، بالإضافة إلى تنقية الهواء البارد الخارج من مكيف الهواء حتى تكون آمنة من الهواء الملوث.

  4. كما توفر الشركة خدمات الصيانة والتركيب لمكيفات الهواء وانواعها وماركاتها المختلفة.

  5. أفضل أسعار غسيل مكيفات سبليت لن تجدها إلا في شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر، وتعتبر من أفضل الأسعار مقارنة بالشركات المحلية لخدمات صيانة مكيفات الهواء.

  6. يمكننا رعاية جميع أنواع مكيفات الهواء والعلامات التجارية العالمية مثل Samsung و LG و Sharp وغيرها. لدينا أيضًا قطع غيار لكل شركة لضمان عمل مكيف الهواء بفعالية مرة أخرى.

مزايا شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر:

  • نتميز بالخبرة الطويلة والكفاءة العالية التي لم تأت من فراغ بل بالأحرى الجهد والمثابرة والعزم لتحقيق النجاح والوصول إلى المستوى العالمي من حيث الخدمة المقدمة.

  • الدقة الدقيقة والعناية القصوى أثناء الصيانة أو التركيب أو التنظيف لضمان الصيانة الآمنة والناجحة.

  • يستخدم الفنيين في شركة تنظيف مكيفات بالدمام أحدث التقنيات المتقدمة في عملية صيانة وتنظيف مكيفات الهواء ، للحفاظ على الدقة والسلاسة في الأداء.

  • السلامة من حيث استخدام قطع غيار جديدة ومبتكرة لمساعدة المكيف على العمل بنفس الكفاءة والفعالية السابقة.

  • أفضل الأسعار لشركات تنظيف مكيفات الهواء بالدمام والخبر، وأفضل الخصومات التي يمكنك تحديدها بالتنسيق مع موظفي خدمة العملاء بناءً على حجم الخدمات المقدمة.

  • الضمان لسنوات عديدة ، حيث تضمن لك الشركة جودة الخدمة المقدمة ، وتعلن أيضًا مسؤوليتها الكاملة عن نفس الأعطال في الجهاز مرة أخرى ، حيث تقوم الشركة بعملية الصيانة والتنظيف مجانًا خلال فترة الضمان.


شركة تنظيف مكيفات بالدمام والخبر | 0564697483| الصفا كلين
شركة تنظيف مكيفات بالدمام - الصفا كلين

كيف تتم عملية تنظيف المكيفات:

قد يؤدي سماع كلمات غسيل مكيفات الهواء إلى القلق لدى العملاء الكرام لأن مكيف الهواء هو جهاز كهربائي مما قد يتسبب في تلف وتلف كبير في الجهاز ، ولكن تعتبر الشركة افضل شركة تنظيف مكيفات الهواء في الدمام والخبر من خلال خبرتها في التعامل مع جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بما في ذلك مكيفات الهواء سبليت أو مكيفات الهواء المركزية ، لذا فإن الشركة تناشد جميع عملائها الكرام أن يشعروا بالأمان ويمنحنا الثقة للتعامل مع أجهزة تكييف الهواء وصيانتها ، بما في ذلك عملية التنظيف في من أجل إعادة العمل بفعالية وكفاءة مرة أخرى.

خطوات عملية تنظيف تكييف الهواء:

يقوم الفني في شركة الصفا كلين بالتصوير داخل مكيف الهواء من أجل الكشف عن أماكن تراكم الغبار والعوالق ، ثم تحديد كيفية القيام بعملية التنظيف المثالية لإعادة تشغيل مكيف الهواء بشكل فعال مرة أخرى.

1- ثم يتم فصل التيار الكهربائي بشكل دائم عن الغرفة لإجراء عملية تنظيف آمنة.

2- ثم يقوم الفني بإزالة غطاء الوحدة الداخلية للمكيف لإزالة الفلتر بسهولة.

3- ثم يتم غسل المرشح تحت الماء وتنظيفه من أي عوالق أو أتربة لضمان عودته للعمل.

4- بشكل فعال ، وخاصة في عملية تنقية الهواء ، لضمان عملية تنظيف ناجحة لمكيف الهواء.

5- يتم بعد ذلك وضع غطاء بلاستيكي حول الوحدة ككل متصل بمضخة المياه التي تحتوي على أنابيب طاردة للماء متصلة بالتصريف.

6- يبدأ الفني بضخ المياه في قنوات تكييف الهواء لتنظيف الغبار الذي يسبب الانسداد ، مما يؤثر على فعالية عمل المكيف

7- يتم تجفيف الوحدة الداخلية تمامًا باستخدام الطرق الأكثر تقدمًا ، لضمان عملية تجفيف كاملة ودقيقة.

8- بعد ذلك ، يتم الحرص على تنظيف الوحدة الخارجية ، سواء كانت خارج النافذة أو على سطح المنزل.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

في شركة تنظيف مكيفات بالدمام ، نريد إيجاد أفضل الحلول الممكنة للأشخاص الذين يثقون بنا ، يتولى فريقنا كل خطوة في عملية غسيل مكيفات الهواء ، من الاختيار إلى التركيب ، بمجرد أن تصبح الوحدة في منزلك ، نكون جاهزين أيضًا لمساعدتك على ضمان موثوقيتها من خلال تدوير الصيانة

لذلك يمكنك التأكد من تلبية احتياجات التكييف الخاصة بك من قبل فريق يفهم حقًا احتياجات مكيف الهواء الخاص بك ، والذي يتم توفيره من قبل شركة تنظيف بالدمام ، الصفا كلين التي تقدم أيضًا خدمات شركة تنظيف في الخبر والقطيف.

كيف تتم عملية تنظيف المكيفات

المعدات المستخدمة

  1. غسالة الضغط - تشتمل على عصا برأس رش بزاوية 90 درجة وفوهة رذاذ مروحة ، وكلها مصممة لتسهيل الوصول إلى الملفات وتنظيف الأوساخ التي يصعب الوصول إليها.

  2. غلاف الغسالة - كيس بلاستيكي يلتصق حول الوحدة الداخلية ، يسمح بتنظيف مكيف الهواء بأمان وبسرعة باستخدام الماء المضغوط. إنها تحافظ على الماء بعيدًا عن الجدران والأشياء المحيطة الأخرى وتوجهها إلى دلو سعة 5 جالون للتخلص منه ، لذا فهي نظيفة وآمنة في كل مكان.

  3. أكثر ذكاءً وأمانًا وقابل للتحلل البيولوجي وآمن للملفات المطلية وغير المطلية المنظف القلوي عبارة عن تركيبة رغوية خالية من الأحماض والقلوية وغير كاوية لإزالة الأوساخ والزيوت والشحوم والصدأ من ملفات المكثف والمبخر والمعدات الميكانيكية وفلاتر الهواء.

  4. فرش التنظيف - بما في ذلك أمشاط الزعانف.

  5. أقمشة ماصة للرطوبة.

خطوات التنظيف

1- تنظيف الفلاتر

  • افصل الكهرباء عن الجهاز من مصدر الطاقة الرئيسي ، وقم بتركيب غرف الغسيل.

  • قم بإزالة غطاء الوحدة الداخلية وإخراج المرشحات لغسلها تحت الماء الجاري باستخدام فرشاة ناعمة ومنظف مناسب.

  • اترك المرشحات لتجف ، وفي هذه الأثناء يتم تنظيف مكونات الوحدة الداخلية الأخرى.

2- تنظيف ملفات المبخر

  • باستخدام غسالة الضغط ، ينصب التركيز على تنظيف ملفات المبخر ، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع وصول الماء إلى الأجزاء التي لا ينبغي أن تتعرض للرطوبة داخل مكيفات الهواء.

  • ضع منتجًا مطهّرًا مضادًا للبكتيريا على جميع أجزاء الجهاز.

3- إعادة التثبيت

  • يتضمن ذلك التجفيف الكامل لجميع الأجزاء وإعادة تركيب الفلاتر وغطاء الوحدة.

4- تنظيف الوحدة الخارجية

  • بعد تنظيف المحيط الخارجي للوحدة من الغبار والأوراق وما إلى ذلك ، يقوم الفنيون في شركة تنظيف مكيفات بالدمام بإزالة غطاء الوحدة والبدء في شفط الغبار باستخدام منفاخ أو مكنسة كهربائية.

  • باستخدام رذاذ التنظيف المناسب ، تتم معالجة الأوساخ الموجودة على جميع أجزاء الجهاز وتركها لفترة مناسبة.

  • ابدأ في مسح وتجفيف مكونات الجهاز.

أهم أسباب أعطال المكيفات

1- تسرب غاز التبريد

علامات انخفاض تسرب مادة التبريد (الفريون) في وحدة التكييف:

  • فاتورة الكهرباء ترتفع بمعدل متزايد باستمرار

  • تكوين الجليد على خطوط التبريد

  • تسرب الماء حول المدفأة

  • عدم الحصول على درجة التبريد المطلوبة

  • انبعاث الهواء الدافئ من فتحات التهوية

  • لا يتم الوصول إلى درجة الحرارة المبرمجة أبدًا

  • سماع أصوات الهسهسة أو الفقاعات في وحدة تكييف الهواء

2- يتكون الجليد على ملفات المبخر

أحد الأسباب الشائعة تجميد ملفات المبخر هو نقص تدفق الهواء ، والذي يؤدي بمرور الوقت إلى تجميد الملف المكثف. يخلق وجود الجليد على ملفات المبخر حلقة تغذية مرتدة حيث يتشكل المزيد من الجليد حتى يتم تجميد الملفات تمامًا. لحسن الحظ ، يمكن منع حدوث ذلك عن طريق اتخاذ خطوات استباقية ، مثل:

  • تحقق من مستويات غاز التبريد

  • تغيير فلتر الهواء

  • اترك فتحات الإمداد مفتوحة

  • زيادة سرعة المروحة

  • تحقق من فشل منظم الحرارة

  • فحص تصريف المكثفات

  • تأكد من إمالة وحدات النافذة بشكل صحيح

من خلال خدمات شركة تنظيف مكيفات في الدمام ، ستتلقى مكيفات الهواء في منزلك فحوصات الصيانة الوقائية لاكتشاف المشاكل قبل أن تصبح حالات طارئة.

3- ملفات المكثف المتسخة

عندما تتراكم الأوساخ والغبار على ملفات المكثف ، يتم إعاقة انتقال الحرارة بشكل كبير ، مما يتسبب في تجميد ملفات المبخر ، وسيؤدي النقل السيئ الحرارة إلى الهواء الخارجي إلى تقليل كفاءة التبريد ، لأن ملفات المبخر غالبًا ما تكون محكمة الغلق ويصعب إصلاحها ، نوصي بشدة بالاتصال بأحد الفنيين الخبراء في شركة تنظيف مكيفات الهواء لدينا.

4 مشاكل في المروحة

إذا تجمدت ملفات المبخر ، فمن المحتمل أن ترتفع درجة حرارة مروحة النفخ بعد إجهادها سحب الهواء عبر الملفات المغطاة بالثلج.

يمكن أيضًا أن يتعطل محرك مروحة مكيف الهواء ، اتصل بنا في الحالات التالية:

  • إذا كانت مراوح تكييف الهواء لا تدور أو تتوقف

  • تدور الشفرات ببطء

  • أصوات عالية أو أزيز

  • الجهاز ينطفئ بشكل متقطع

تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام

يشمل تنظيف المكيفات المركزية مكونات متعددة منها المسجلات والفلاتر واللوحات العامة وملفات المبخر ومعالجات الهواء وذلك من خلال الخطوات التالية:

1- فحص مجرى التكييف

عند الوصول ، يفحص الفنيون بصريًا نقاط الوصول لنظام مجرى الهواء والحالة الحالية ، للأسباب التالية:

  • لتقدير كمية الأوساخ والملوثات في مجاري الهواء قبل التنظيف وبعده.

  • للتحقق من وجود تسريبات أو مكامن الخلل ، نتفوق أيضًا في إصلاح واستبدال مجاري الهواء التالفة.

  • لتخصيص عملية التنظيف.

2 ـ تفريغ الغبار والأوساخ

باستخدام وحدة التفريغ ، سنقوم بإنشاء ضغط هواء سلبي في مجاري الهواء - مما يضمن عدم انتشار الأوساخ والملوثات الأخرى.

نستخدم المكانس الكهربائية المفلترة HEPA للخدمة الشاقة لإزالة الغبار والملوثات من مجاري الهواء. تتضمن العملية ثلاث خطوات:

  • نقوم بتوصيل المكنسة الكهربائية بالقرب من معالج الهواء (قلب مكيف الهواء) عن طريق فتح فتحة الوصول وإدخال خرطوم التفريغ وإغلاقه بإحكام.

  • لإنشاء ضغط هواء سلبي ، نقوم بإغلاق كل قطعة بإحكام بغطاء لاصق.

  • نستخدم الضغط السلبي والفرش الكهربائية وقوة التفريغ لإزالة الجسيمات العالقة بالداخل.

3- تدفق الهواء المضغوط

بمجرد إنشاء ضغط سلبي من خلال مجاري الهواء ، سنكشف كل ملف واحدًا تلو الآخر لتنظيف الأقسام المختلفة ، لإزالة الأوساخ تمامًا وتحريكها ، يستخدم المتخصصون لدينا الفرش الدوارة وأدوات الهواء المضغوط والمكانس عالية الطاقة ، وتضمن هذه الأدوات أن يتم طرد جميع الجسيمات والملوثات بالكامل.

4- تنظيف جميع مكونات التكييف المركزي

جنبًا إلى جنب مع مجاري الهواء ، يمكننا تنظيف جميع مكونات التكييف المركزي ، بما في ذلك:

  • معالج الهواء

  • مضخة النفخ

  • المرشحات

  • فتحات تهوية

  • السجلات

  • لفائف المبخر

  • وعاء استنزاف

5 ـ الفحص النهائي

سنقوم بعد ذلك بإزالة الملوثات والتراكم السيئ ، قبل المغادرة ، سيقوم فريقنا أيضًا بإكمال فحص القناة النهائي لضمان الجودة.

بفضل الأجزاء النظيفة وفلتر الهواء النقي والمطهرات الصديقة للبيئة ، يمكننا تحسين جودة الهواء في منزلك بشكل كبير.

شركة تنظيف مكيفات في الدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام من أهم الشركات الرائدة في مجال تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات: شباك - مكيفات سبليت ، تقدم الشركة خدماتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ما هي أسباب ارتفاع صوت المكيف المزعج؟

ويرجع ذلك إلى الاتساخ الشديد للفلاتر وعدم تنظيفها بانتظام مما يؤدي إلى تدهور حالة التكييف.

كيف يمكن منع نمو البكتيريا والروائح الكريهة في مكيف الهواء؟

نظف التكييف وعلاجه بمضادات الميكروبات واسعة الطيف ، يمكنه قتل الكائنات الحية الدقيقة بما في ذلك العفن والفطريات والبكتيريا ويمنع نموها لمدة تصل إلى 6 أشهر.

مكيف سبليت ما يبرد؟

من الممكن أن يكون الملف و / أو الفلتر متسخًا ، يجب تنظيف مكيف الهواء وصيانته وإصلاحه ، بالإضافة إلى التحقق مما إذا كان مكيف الهواء بحاجة إلى سائل تبريد.



افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام
Reactions
author-img
galal

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent