recent
أخبار ساخنة

شركة مكافحة صراصير بالقطيف 0564697483 خصم 35%

شركة مكافحة صراصير بالقطيف

عندما تغزو الآفات منزلك ، سترغب في الاتصال علي شركة تتمتع بالخبرة اللازمة للتعامل مع المشكلة بسرعة وأمان. من بق الفراش البعوض إلى النمل الأبيض والصراصير، حيث يمكن شركة مكافحة الصراصير بالقطيف القضاء على مشاكل الآفات والوقاية منها بطريقة آمنة وفعالة.

حيث تعتمد صحة وسلامة عملائك وموظفيك بالإضافة إلى سمعة عملك ، إلى حد كبير ، على بقاء منشأتك خالية من الآفات. سواء كنت بحاجة إلى مكافحة آفات عالية الجودة لمشكلة حالية أو تريد منع حدوثها ، يمكننا المساعدة!

هل تريد معرفة المزيد عن الآفات الحشرية والقوارض الموجودة في منطقتك؟ شركة مكافحة الصراصير بالقطيف لدينا يمكن أن تساعد! في دليل الموارد المفيد هذا ، نهدف إلى التخلص نهائيا من جميع أنواع الحشرات وخاصة الصراصير والفئران ومكافحة النمل الأبيض وغيرها من الحشرات الضارة والتي تسبب العديد من المشاكل لكل أصحاب المنازل والمحلات والشركات.


شركة مكافحة صراصير بالقطيف 0564697483 خصم 35%
شركة مكافحة صراصير بالقطيف - الصفا كلين

شركة مكافحة صراصير بالقطيف

ما هي الصراصير؟

الصراصير غازية وتوجد في البيئات الحضرية والضواحي والريفية. يمكن أن تصبح الصراصير مشكلة في كل من المنازل والشركات. الصراصير لها أجسام بيضاوية مسطحة وستة أرجل مغطاة بأشواك. عادة ما تكون قرون الاستشعار الطويلة لها نفس الطول أو أطول من جسمها. الصراصير من الأنواع الليلية - تختبئ أثناء النهار وتخرج في الليل للبحث عن الطعام. الصراصير قاتلة وتتغذى على مجموعة متنوعة من المواد الغذائية وغير الغذائية.

بعض الأنواع الأكثر شيوعًا التي تعيش في مناطق الصحراوية و الصراصير البنية والألمانية والشرقية.

الصراصير الأمريكية هي نوع كبير من الصراصير. لديهم نمط فريد من نوعه ذو شكل ثمانية صفراء خلف رؤوسهم.

الصراصير ذات النطاقات

البنية الصراصير ذات النطاقات البنية ذات لون بني ، وكما يوحي اسمها ، لديها أشرطة بنية فاتحة على أجنحتها وعبر أجسامها ذات اللون البني الداكن. الصراصير ذات الشريط البني لها أجنحة متخلفة ولا يمكنها الطيران.

الصراصير الألمانية تعد الصراصير الألمانية غزاة شائعين للمنازل والشركات. إنها نوع أصغر من الصراصير ولديها خطان أسودان محددان يمتدان أفقيًا خلف رؤوسهم.

الصراصير الشرقية: الصراصير الشرقية ، أو "حشرات الماء" ، كما يطلق عليها عامة ، لها أجسام ناعمة ولامعة ولونها أسود أو بني غامق. تنبعث منها رائحة عفن قوية وغير سارة تساعد على التعرف على وجودها داخل المنزل.

أسعار مكافحة الصراصير بالقطيف

هل الصراصير خطرة؟

الصراصير آفات خطيرة وتشكل عددًا من المخاطر الصحية على الناس. قبل أن يجدوا طريقهم إلى منزلك ، كانوا يسافرون في بعض المناطق غير الصحية ، مثل أكوام القمامة والمصارف والمجاري و الجيف والفضلات. الصراصير مسؤولة عن نشر مجموعة واسعة من الفيروسات والبكتيريا والطفيليات ومسببات الأمراض البشرية التي يمكن أن تسبب مشاكل صحية ، مثل الإسهال والدوسنتاريا و تسمم السالمونيلا. تلوث الصراصير مصادر الطعام والأواني والأطباق وأسطح المنازل الذي أصابهم بلعابهم وبرازهم. بالإضافة إلى ذلك ، تثير جلود الصراصير والبراز ردود فعل تحسسية أو نوبات ربو لدى الأطفال أو كبار السن أو الأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة.

لماذا أعاني من مشكلة الصرصور؟

تصبح الصراصير مشكلة داخل المنازل لأنها وجدت طريقها إلى الداخل أثناء البحث عن الطعام أو لأنها دخلت عن طريق الخطأ. تتحرك الصراصير بانتظام إلى الداخل من خلال الشقوق والشقوق في الأساس والجدران الخارجية للمنازل ، من خلال المساحات الموجودة أسفل الأبواب وحول النوافذ ، من خلال النوافذ المفتوحة ، عبر المصارف وفتحات التهوية ، ومن خلال المساحات المحيطة بمكيفات الهواء. يمكن أن تدخل الصراصير عن طريق الخطأ إلى المنازل داخل عمليات التسليم أو في الأثاث المستعمل أو في الأجهزة المستعملة أو في أصيص النباتات. يمكن أيضًا إحضارها إلى الداخل على ملابس الأشخاص أو على قيعان الأحذية.


شركة مكافحة صراصير بالقطيف 0564697483 خصم 35%
شركة مكافحة صراصير بالقطيف

أين أجد الصراصير؟

تحب الصراصير الألمانية العيش بالداخل وخاصة في المنازل والمطاعم. تختبئ الصراصير الألمانية في أماكن منعزلة و دافئة ورطبة ومظلمة ، مثل خلف الأجهزة أو تحت الخزانات ، وفي غرف الغسيل ، وفي مناطق المخزن. تفضل الصراصير الأمريكية العيش في الخارج على الأشجار ، وفي مناطق الحدائق ، وتحت النشارة ، وفي المجاري والصرف الصحي. ومع ذلك ، سوف يتحركون إلى الداخل أثناء البحث عن الطعام أو عندما يصبح الطقس في الخارج حارًا جدًا وجافًا حسب رغبته. في الداخل ، يعيشون في غرف رطبة ، بما في ذلك المطابخ والحمامات والأقبية. تفضل الصراصير الشرقية العيش والتعشيش في الأماكن الرطبة والمظلمة. توجد عادة في المجاري والمصارف ومصارف الأرضية و الأقبية الرطبة ومساحات الزحف. تفضل الصراصير ذات الشريط البني العيش في أماكن جافة تزيد عن 80 درجة ، مثل خزائن المطبخ والحمام.

افضل شركة مكافحة صراصير بالقطيف

كيف اتخلص من الصراصير؟

أفضل طريقة لحل مشكلة الصراصير في الممتلكات الخاصة الاتصال على شركة مكافحة الصراصير بالقطيف. عندما تشترك مع شركة الصفا كلين ، سيقدم المتخصصون ذوو المعرفة والود لدينا الخدمات الشاملة اللازمة للقضاء على الصراصير ومنع عودتها. مع أكثر من 10 أعوام في صناعة مكافحة الآفات ، نحن فخورون بتزويد جميع عملائنا بحلول يمكن الاعتماد عليها ، وبأسعار معقولة ، وصديقة للبيئة لمكافحة الآفات السكنية والتجارية . لمعرفة المزيد حول القضاء على الصراصير والآفات المنزلية الأخرى من دالاس أو فورت وورث أو هيوستن أو منزل المنطقة المحيطة ، تواصل مع شركة مكافحة الصراصير بالقطيف!

كيف يمكنني منع الصراصير في المستقبل؟

بالإضافة إلى خدماتنا الاحترافية لمكافحة الآفات ، يمكن أن تساعد النصائح التالية في منع مشاكل الصراصير في ممتلكاتك في تكساس:

  • افحص الأجهزة والأثاث المستعمل والأواني والنباتات والصناديق والحزم بحثًا عن الصراصير قبل إحضارها إلى منزلك.

  • في الخارج ، قم بالحد من مصادر الطعام عن طريق التأكد من أن صناديق القمامة وصناديق السماد بها أغطية محكمة الغلق عليها ، وضع الحدائق على مسافة بعيدة من خارج منزلك ، والتقط طعام الحيوانات الأليفة غير المأكول ، والحفاظ على مناطق تناول الطعام في الهواء الطلق.

  • في الداخل ، قلل من مصادر الطعام عن طريق الاحتفاظ بكل الطعام في الثلاجة أو في أوعية محكمة الغلق. اغسل الأطباق المتسخة يوميًا ونظف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية بانتظام.

  • قلل مستويات الرطوبة من خلال التأكد من أن المزاريب توجه المياه بعيدًا عن منزلك ، وإصلاح الأنابيب المتسربة ، واستخدام مزيلات الرطوبة داخل منزلك.

  • قم بإغلاق أكبر عدد ممكن من نقاط الدخول. سد الشقوق والشقوق في الأساس والجدران الخارجية لمنزلك ، وتأكد من أن جميع الشاشات سليمة ، وقم بوضع مواد تجريدية للطقس حول النوافذ والأبواب ، وضع كنس الأبواب على جميع الأبواب الخارجية.

Reactions
author-img
galal

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent