recent
أخبار ساخنة

شركة تنظيف منازل بالدمام 0564697483 خصم 35%

شركة تنظيف منازل بالدمام

تقوم شركة تنظيف منازل بالدمام بالقيام بكل ما يلزم للوصول إلى أعلى درجات النظافة، بدءًا من إزالة الغبار والأتربة وحتى خدمة غسيل السجاد والموكيت بالبخار بالإضافة إلى تنظيف الستائر بدون تحريكها من مكانها، وصولًا إلى تنظيف المطابخ بكل ما تحمله من أجهزة كهربائية وأواني الطهي، وكذلك تنظيف الحمامات ومخارج ومداخل الصرف، وغيرها من خدمات التنظيف المتعددة، وكل ذلك بسعر مناسب.

شركة تنظيف منازل بالدمام - الصفا كلين
شركة تنظيف منازل بالدمام - الصفا كلين

شركة تنظيف بالدمام

ندرك جيدًا أن عملية التنظيف بشكل عام تعتبر مهنية أكثر منها عشوائية، وهو الأمر الذي قد لا يدركه البعض، بعملية التنظيف الشامل تحتاج إلى تخطيط كامل باستخدام أفضل الأدوات وأحدث الأجهزة التي تمكننا من الوصول إلى درجة النظافة المرجوة.

تهتم شركة الصفا كلين بتنظيف كل زاوية في المنزل، حيث تتمكن من الوصول إلى أضيق الأماكن والتي لا يمكن لربة المنزل الوصول إليها أثناء تنظيفها التقليدي، يسلط موقع الصفا كلين للتنظيف الضوء على أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة، فهي لا تقتصر على خدمات تنظيف المنازل فحسب، بل تمتد لتنظيف كل ما يحتويه المنزل بشكل عام.

مميزات شركة تنظيف بالدمام

  • وداعا للتعب والإرهاق الذى كنتي تعانين منه اثناء تنظيفك لمنزلك.

  • فنحن نقوم بكل العبء عنك؟

  • وداعا للوقت الكثير الضائع في عمليات التنظيف المنزلية .اتصل الآن حافظ على  وقتك ومجهودك.
    لا داعي لأن تقلق بعد الحفلات والولائم والأعراس الكبيرة .نحن نقوم باللازم بدلا عنك.

  • حافظي على اجهزتك واغراضك من التلف. فلدينا الأجهزة والمواد المتخصصة والتي تقوم بذلك دون اتلاف أي شيئ.

لماذا نحن ؟

  • لأننا الشركة الأفضل في مجال خدمات التنظيف بكافة أشكالها.

  • لأن لدينا خبرة 15 سنة في التنظيف بجميع مناطق المنطقة الشرقية.

  • لأن لدينا عمال أصحاب خبرة كبيرة جدا في مجال التنظيف، وأيضا تم تدريبهم على أعلى مستوى لضمان كفاءة وجودة العمل.

  • نستخدم أحدث وأقوى وأفضل مواد ومساحيق التنظيف الأصلية المستوردة.

  • لدينا اقوى المعدات الأصلية الحديثة في مجال تنظيف المنازل.

  • نتميز بالسرعة في التنفيذ: عندما نتحدث عن السرعة فشركة الصفا كلين هي الأسرع على الإطلاق، لا مزيد من تضييع الوقت بعد الآن.

  • نتميز بالدقة والمهارة العاليين.

  • نعمل 24 ساعة على مدار الأسبوع لنجعلك تختار الوقت الذى يناسبك للحفاظ على راحتك ووقتك.

أسعار خدمات التنظيف.

تختلف أسعار خدمات التنظيف بإختلاف المساحة والخدمة المطلوب تنفيذها , هنا رسم توضيحي لمتوسط أسعار خدمات التنظيف المختلفة بالمنطقة الشرقية.

الخدمة

السعر

تنظيف منازل

650 ريال

تنظيف شقق

500 ريال

تنظيف فلل

1100 ريال

تنظيف سجاد

250 ريال

تنظيف خزانات

150 ريال

تنظيف افران

250 ريال

◀ خدماتنا ▶


شركة تنظيف منازل بالدمام - الصفا كلين
شركة تنظيف منازل بالدمام - الصفا كلين

تنظيف السجاد والموكيت والمفروشات.

السجاد النظيف يدل على نظافة المنزل ورقية، لذلك يبحث الكثير عن شركات تنظيف سجاد بالدمام ، لأن يحتاج السجاد إلى غسيل مرتين سنويا على الأقل، ومعروف أن تنظيف السجاد صعب جدا لثقل وزنه، وربة المنزل وحتى الخدم لا يستطيعون فعله بالشكل الصحيح، لذلك نحن بصفتنا شركة متخصصة، لدينا من الأدوات الحديثة والعمالة المدربة جيدا، ما يكفي لإنجاز هذا العمل بدلا عنك، وباحترافية تامة وفي أسرع وقت، مع الحفاظ على خامات السجاد وألوانها.
نحن نقدم الأنسب لك .. تنظيف السجاد بدون ماء او تنظيف بماء أو تنظيف السجاد الجاف البخار حسب نوع البقعة ونوع السجاد.
نقوم بتنظيف السجاد ذو الوبر الطويل، وأيضا تنظيف السجاد ذو الوبر القصير، حيث أن لكل منهما طريقته الخاصة وأدواته الخاصة.

تنظيف الكنب وإزالة البقع الموجودة بها نهائيا.

يعتبر الكنب من أكثر قطع المنزل أهمية، غالبًا يوجد بكل غرفة كنبة أو أكثر، يوجد كنب في الاستقبال والصالون ، وأيضا في غرفة المعيشة، حيث الكنب المريح والروكنات الكبيرة، بالإضافة الى غرفة الأطفال حيث دائما ما توضع فيها كنبة صغيرة تستعمل لركن اللعب.
ومن هذا يتضح أن الكنب بأنواعه المختلفة يتعرض للبقع مرارا وتكرارا ، سواء بقع من الطعام أو بقع من الأتربة أو بقع أخري، بسبب ملامسة أيدي الأطفال له، حيث إنهم يلعبون في جميع الأنحاء.

كما أنه من الصعب جدا على ربة المنزل تنظيف الكنب، لأنها تحتاج الى متخصصين لصعوبة العمل عليها، لذلك تهتم شركة تنظيف بالدمام، تنظيف الكنب اهتمام كبير، وتقدم حلول رائعة لتنظيف الكنب، بأحدث الأساليب وأحدث الأدوات، والمنظفات وبأيدي عمالة متخصصة مدربة ّوي خبرة كبيرة في كل أنواع وأشكال الكنب وخاماته المختلفة، وأيضا عمالتنا ذوي خبرة رائعة في استخدام النوع المناسب من المنظفات لكل بقعة.
تنظيف وتلميع رخام.

الرخام حجر قوي جدا لكنه أكثر الأشياء التي تتعرض للتلف في منزلك ويحتاج لعناية خاصة، يجب الحذر خلال تنظيف الرخام لأنه كثيرا ما تحدث خدوش وحفر أثناء التنظيف، حيث انه لا يتحمل الاحماض ولا المنظفات القوية.
المواد الحمضية كالخل والليمون والمواد المنظفة القوية كالفلاش والهايبكس وغيرها تعمل على خدش الرخام وعمل حفر به، لذلك يحظر استخدامها.

أيضا تنظيف وتلميع الرخام من العمليات المرهقة جدا ، لذلك يفضل الاستعانة بشركة تنظيف بالدمام للتعامل مع هذا الأمر، ولذلك تقدم شركة الصفا كلين خدمة تنظيف وتلميع الخام بدرجة عالية من الكفاءة، حيث أننا نستخدم منظفات متخصصة للرخام فقط، تحافظ على بريقه و لمعانه وتحميه من الخدش نهائيا.
تنظيف مطابخ.

إن تنظيف المطابخ من أصعب الأماكن في التنظيف لأنها تكون عرضة لأنواع مختلفة من الزيوت والبقع المستعصية والتي يصعب على ربة المنزل تنظيفها وتحتاج الى شركة متخصصة. نحن في شركة تنظيف بالدمام نقوم باللازم . وداعا لأي بقع او علامات في البوتاجاز او الحوائط او الارضيات بالمطبخ .
 تنظيف أجهزة كهربائية.

بعض الأجهزة الكهربائية تتعرض للأتربة المستمرة ويكون من الصعب تنظيفها لأنها قد تتلف او تتعرض للأعطال إذا تم لمسها في مكان خاطئ . الان مع شركة الصفا كلين موظفين متخصصين لتنظيف الأجهزة دون اتلافها ودون تعرضها لأي مشاكل او اعطال حالية أو مستقبلية.
تنظيف ثلاجات وبوتاجازات.

البوتاجازات تتعرض لأعتى أنواع البقع الدهنية، والتي يصعب تنظيفها بالمنظفات العادية، دعي الأمر لنا، عن طريق المنظفات المخصصة للبوتاجازات، والأدوات المخصصة نستطيع تنظيف بقع البوتاجازات بدون أي مشاكل.

أيضا الثلاجات، تتعرض للبقع الصعبة، ويصعب تنظيفها، وتخشى ربة المنزل، من القيام بشئ خاطئ يؤدي إلى عطل بالثلاجة، لذلك يلزم التعامل مع شركة متخصصة، فى تنظيف الأجهزة الكهربائية والثلاجات والبوتاجازات، اتصل الان بشركة تنظيف منازل بالدمام ولا تتردد.

تنظيف فلل وشقق.

شركة تنظيف فلل بالدمام ، هي افضل الشركات المتخصصة، في تنظيف الفلل والقصور بالكويت، والتي تتوفر على كل الأدوات، والعمال أصحاب الخبرة في عمليه التنظيف الجيد، والقوي لكل انحاء الفلل والقصور، في وقت سريع، وبكل دقه وهذا ما جعلها متفوقة، واستطاعت ان تكتسب ثقه كل عملائها المميزين.

Reactions
author-img
galal

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent